vendredi 19 juin 2015

تحميل استماع مقدمة مسلسل أستاذ و رئيس قسم 2015 عزف الموسيقار ياسر عبد الرحمن




تحميل استماع مقدمة مسلسل أستاذ 5283rmoozz.jpg
موسيقى مسلسل استاذ ورئيس قسم , عادل امام , عزف ياسر عبد الرحمن , تحميل , mp3 , كاملة , تتر مسلسل استاذ ورئيس قسم , تحميل استماع مقدمة مسلسل أستاذ و رئيس قسم 2015 عزف الموسيقار ياسر عبد الرحمن

مقدمة مسلسل أستاذ و رئيس قسم | Yasser Abdelrahman - Ostaz W Raes Qesm


اكد المخرج وائل إحسان، أنه اكتفى بالموسيقي التصويرية، لمسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، للفنان المصري عادل إمام، ولن يحتوي المسلسل على "تتر" مقدمة أو نهاية، بصوت أحد الفنانين حسبما ذكر موقع "الأسبوع أونلاين".
يشار إلى أن الموسيقى التصويرية، لمسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، ستكون من إعداد خالد حماد، وتواصل أسرة العمل التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بحي جاردن سيتي.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته نجوى إبراهيم، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، وعزت أبو عوف، رشوان توفيق وضياء الميرغني.

ويجسد عادل إمام في المسلسل شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر يعمل في كلية الزراعة، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة يناير 2011، مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب وخوضه تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وخوضه صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت شخصية جديدة وصادمة تظهر في حياته.








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire