vendredi 19 juin 2015

كلمات اغنية الحب رجائي - مروان خوري تتر مسلسل قابل للكسر 2015



كلمات اغنية الحب رجائي مروان 5278rmoozz.jpg
كلمات , اغنية الحب رجائي , مروان خوري , كلمات تتر مسلسل قابل للكسر , حفظ اغنية الحب رجائي - مروان خوري تتر مسلسل قابل للكسر 2015

كلمات اغنية الحب رجائي - مروان خوري تتر مسلسل قابل للكسر 2015

ما بها الامر تدوب على جرحا لا ينتهى
ويكون فى العتم نور لا تسألينى

وبرغم صدورة وبرغم عذابه
اعشق الحب ولن اتوب عن حبه

انا لست بخائف انا لست بخائف
ما دومت حبيبى وعيونك عالمى
وهواك نسائمى ويداك سمائى

انا لست بعاجبن انا لسه بثائرن
فالعشق خذائنى والوشد مناسلى
باليأس لا اغتنى الحب رجائى

ليس من يحيا الحياة كالغنائم ياعبرو
انما يهوا العلا يخشى قلبا يخسره
لى فى عينيك وطن كم نحط سطرا وكم تمحى
فى الهوا اسطروا

انا لست بخائف انا لست بخائف
ما دومت حبيبى وعيونك عالمى
وهواك نسائمى ويداك سمائى

انا لست بعاجبن انا لسه بثائرن
فالعشق خذائنى والوشد مناسلى
باليأس لا اغتنى الحب رجائى








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire