vendredi 19 juin 2015

اوقات مسلسل باب الحارة 7 على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة



توقيت مسلسل باب الحارة 7 على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة , اعادة باب الحارة على زي الوان , بث باب الحارة الجزء السابع على زي ألوان ,متى يبدأ باب الحارة ,
اوقات مسلسل باب الحارة 7 على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة
اوقات مسلسل باب الحارة 7 على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة

اوقات مسلسل الحارة قناة الوان 93104dreamjordan.com

موعد عرض مسلسل باب الحارة 7 على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة
توقيت عرض + اعادة مسلسل باب الحارة الجزء السابع على قناة زي الوان zee alwan و موعد الاعادة

لكل عشاق الدراما الشامية المميزة باب الحارة ،اليكم مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء السابع والقنوات الناقلة له+ مواعيد الاعادة حيث طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “باب الحارة”، في جزئه السابع، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، الإعلان الدعائي الأول للعمل، وذلك عبر قناة “MBC مصر”، وموقع “يوتيوب”، حسبما ذكر موقع “السينما.كوم”.

وفى هذا السياق ،يشار إلى أن الأحداث تتوالى في الجزء السابع، في قالب درامي، حيث يستكمل العمل مرحلة تحرر سوريا من الاستعماري الفرنسي الغاشم، في تلك الحقبة من التاريخ.

وتجدر الاشارة بالذكر، أن “باب الحارة”، من كتابة عثمان جحا، وسليمان عبدالعزيز، إخراج عزام فوق العادة، إشراف بسّام الملا، ومن بطولة عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وفاء الموصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، شكران مرتجى، ومحمد خير الجراح.

والان وبالعودة الى مواعيد مشاهدة العمل الدرامي السسوري الذي ينتظره الملايين في الوطن العربي فهي كالتالي كل قناة على حدا.

قناة ” mbc 1 ” , الساعة 9:00 مساءً والإعادة 5:00 صباحاً و 1:45 ظهراً

-قناة LDC

-قناة ” Zee Alwan ” ,

-قناة ” النهار لكي ” ,

-قناة الشارقة , 11:30 ليلاً

-قناة تلاقي , 11:00 ليلاً





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire